************************

************************

التاريخ

||

جديدي في تويتر

الاثنين، 10 نوفمبر 2014

[ إلى أين أيها المتحزبة الجدد !؟ ]




بسم الله الرحمن الرحيم
[ إلى أين أيها المتحزبة الجدد !؟ ]

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعد , وبعد .
رسالة إلى كل سلفي متبع لما كان عليه نبينا (ﷺ) وأصحابه ومن تبعهم بإحسان رضوان الله عليهم أجمعين .


في الأيام القليلة الماضية صدرت فتوى بتأريخ محـــ11ــــرم / 1436هـ من الشيخ عبيد بن عبد الله الجابري حفظه الله بجرح كل من :
1- المدعو : أحمد بن عمر سالم بازمول هداه الله .

2- المدعو : أسامة بن عطايا عثمان العتيبي هداه الله .


وبعد هذا الجرح المفسر من الشيخ عبيد انكشفت أقنعة وأزيلت أستار وانفضح أقوام كانوا يقتاتون بالنميمة والوقيعة بين أهل العلم وطلابهم في مجالس سريّة حزبيّة ألبسوها لباساً سلفيّاً مدة من الزمن ليستغفلوا بها السذج من الناس , وبفعلهم هذا الشنيع القبيح صدوا كثيراً من الناس عن قبول الحق من أهل الحق والله المستعان . 



- وأرجو منك أيها القارئ الكريم أن تقرأ وترى بعين الإنصاف لتعلم ماذا يريد هؤلاء المتحزبة ومن هم كبار العلماء المعتمدين لديهم أصلاً , ولماذا يهولون الأمور بذكر اسماء العلماء الكبار عندما تكون لصالحهم وعندما تكون ضدهم ( لا يلزمهم ) بهذا تعرف من هم وتدرك خطرهم على دينك والأمر جد خطير فانتبه يارعاك الله .


- والأن سأضع بين أيديكم بعض نماذج العناد المصورة المتعلقة ( بالمتحزبة الجدد ) لتنظروا بأنفسكم قدر الشيخ عبيد وفقه الله عندهم بل وقدر غيره من كبار العلماء كاللجنة الدائمة بعلمائها الأجلاء وغيرهم من العلماء وطلاب العلم حفظهم الله .


- ماذا نسمي هذا أبعد جرح الشيخ عبيد للموتور بازمول الصغير  يتم إنزال هذه الإعلانات مباشرة أهو العناد أم هو التهميش للشيخ كما فعلوا من قبل ولكن بسريّة تامّة واليوم تم الإعلان عنه أمام الملئ أم هو الوقوف عند كلام الشيخ ربيع الذي من تعداه بعرفهم وفهمهم السقيم خسر دينه ودنياه والعياذ بالله أم ماذا هو بالله عليكم ( نبئوني بعلم إن كنتم صادقين ).


 عناد 1



عناد 2



عناد 3


عناد 4


عناد 5


عناد 6


عناد7


ملاحظات : 

1- ما هو رأي المقريبن من طلاب الشيخ عبيد والشيخ البخاري والشيخ محمد بن هادي بسياسة شبكة سحاب والبينة ومن يحذوا حذوهم بتهميش كلام الشيخ عبيد حفظه الله .

2- أسم ( المتحزبة الجدد ) ليس فقط للفئة العنجرية الضالة في الكويت بل يوجد في قطر فرع منهم وبالتحديد ( أصحاب المجلس الانتقالي ) في الوكرة وهم القائمين على إدارة سحاب السوء الذين هم وراء كل بليّة تلحق السلفيين في قطر وغيرها من البلاد .


3- هذه هي حقيقة كلمة ( نحن مع العلماء ) عند هؤلاء السفهاء أجارنا الله وإياكم وجميع المسلمين من شرهّم .




كتبه : أبو سعيد عبد الرحمن العثمان الحنبلي 
غفر الله له ولوالديه ولجميع المسلمين 

بتأريخ / محـــ17ــــرم / 1436هـ
الموافق : نوفمــــ10ـــــبر / 2014م








ليست هناك تعليقات:

التوقيع :

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المدونة السلفية الحنبلية